آخر تحديث للموقع : السبت - 27 يوليه 2024 - 06:52 ص

رياضة عالمية


كلوب يسخر من يونايتد وتشيلسي.. ويؤكد: سلوت لا يحتاج نصائحي

الأربعاء - 29 مايو 2024 - 04:57 م بتوقيت عدن

كلوب يسخر من يونايتد وتشيلسي.. ويؤكد: سلوت لا يحتاج نصائحي

عدن سبورت - متابعات - كوورة

استغل يورجن كلوب، المدير الفني السابق لليفربول، ظهوره الوداعي مع الجماهير، في التحدث بحرية عن منافسيه في الدوري الإنجليزي.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن كلوب كان حاضرا لجلسة أسئلة وأجوبة في ملعب "أم أند أس بنك أرينا" بليفربول.

وعند سؤاله من قبل مقدم الحفل جون بيشوب، بشأن إمكانية حصول ليفربول على لقبين إضافيين للدوري الإنجليزي الممتاز إذا تم تجريد مانشستر سيتي منهما في حال إثبات أي من التهم الـ115 الخاصة بالمخالفات المالية، أجاب كلوب: "إذا نظمتم استعراضا بالحافلة سأتواجد".

وسئل المدرب الألماني أيضا بشأن الدعم الذي تلقاه من الشركة المالكة للنادي "فينواي سبورتس جروب" والتي كانت دائما تثير الخلاف بين الجماهير الذين شعروا أنهم لا يقدمون للمدير الفني الدعم المالي الكافي.

وقال: "الملاك يفعلون ما يقوم به الملاك، مفاجأة! الملاك يريدون كسب الأموال، آسف لأنني أقول لكم هذا".

وأردف: "ينبغي أن نكون سعداء للغاية بوجودهم، وليس بوجود الأشخاص الذين اشتروا أندية لندن، لم أكن لأكمل معهم موسما في ليفربول".

وأكد ساخرا: "تشيلسي يلعب كرة قدم يعتقد الجميع أنها رائعة، ويشعرون أنهم سيعودون، وبعد ذلك تتم إقالة المدير الفني على أي حال".

وأكمل: "الملاك يشعرون بالمسؤولية تجاه النادي، هل هم الأفضل في العالم؟ لا أعلم، لكنهم عملوا بكد، وشعرت بالدعم".

كما سئل كلوب أيضا عن أسلوبه الإداري المميز في التعامل مع اللاعبين.

وقال: "إذا فقد العالم كله الثقة والإيمان بلاعب ما، يجب على المدرب أن يكون هو الوحيد الذي يقف خلفه".

وأردف ساخرا: "لا يمكنني أن اقتنع أنه عديم الفائدة، مثلما فعلت أندية أخرى – شراء لاعب مقابل 80 مليون جنيه إسترليني (102 مليون دولار) وإعارته (في إشارة منه عن شراء مانشستر يونايتد لجادون سانشو)".

ومن المقرر أن يتولى آرني سلوت بشكل رسمي تدريب ليفربول، يوم السبت المقبل.

وتحدث كلوب معه ومع جهازه الفني، ولكنه يعتقد أن المدرب الهولندي لن يحتاج للمزيد من النصائح.

وبسؤاله عن كيفية سير المحادثة، قال كلوب: "كانت جيدة للغاية، تحدثت كثيرا مع أعضاء الجهاز الفني، هو مدرب جيد حقا، لديه رقمي ويمكنه الاتصال بي- لا أعتقد أن هذا ضروريا".

وأردف: "هناك أساس جيد للغاية للمدرب الجديد، ساعدنا المدير الفني الجديد من خلال عدم الفوز بكل البطولات، هل يمكنك أن تتخيل الوضع إذا كنا فزنا بالرباعية هذا العام؟".