آخر تحديث للموقع : الأربعاء - 24 أبريل 2024 - 10:02 م

رياضة محلية


الأخبار السارة " كرم رياض"

الإثنين - 30 يناير 2023 - 02:47 م بتوقيت عدن

 الأخبار السارة " كرم رياض"

خالد هيثم


سعدت كثيرا وأنا اتابع خبر وجود الكابتن والنجم التلال الدول السابق ، كرم رياض ، كمساعد لمدرب فريق كرة القدم في نادي الميناء .. خبر يتجاوز كثير من المسميات ، فهذا اللاعب والنجم ، يستحق ان يحظى بشيء ملائم لما قدمه في حوار مشواره مع كرة القدم والنجومية.
يمتلك الكابتن كرم رياض ، مشوار من التألق وروح كرة القدم ومزايا النجومة ، التي عانقها بالوان التلال والمنتخب ، إلا أن شيء مختلف رافقه في مشوار مع الحياة ، حينما انقطعت عناوين تألقه ونجوميته ، لاسباب عدة ، كان غادر فيها التلال للعب لأندية اخرى ،، ففقد بعض ما يميزه ليودع الكرة ويذهب الى سكة كانت صعبة عليه مع تراكمات الحياة التي قست عليه وابقته يبحث عن وظيفه ، تمنحه العيشة الكريمة مع اسرته الصغيرة ، حتى اليوم.
كرم رياض , حالة جميلة جدا ، مع كرة القدم ، مرت من عميد الأندية "تلال عدن" وابحرت في مشوار طويل واجه فيه كل الألوان ولعب أمام أبرز الاندية والنجوم، وكان له عطاء ورونق خاص فيه الأداء الرجولي المتزن " الذي كان فقط يحتاج لشيء مفقود في "كرم" وشخصته ، غيب عنه الكثير مما يستحقه ، بما قدمه ومنحه لناديه والمنتخب واللعبة.
اليوم وبظهور اسم "كرم رياض" ليكون في الدكة الفنية لنادي الميناء ، بجانب النجم "أكرم الصلوي" .. نتمنى لهذا النجم الرائع ان يجد الأدوات ليمضي في مشوار جديد مع اللعبة ، وان جد من ساعده ، لصنع لاسمه النجومة من بوابة اخرى .. بالتوفيق "كرم رياض" ، الذي أحبه