آخر تحديث للموقع : السبت - 13 أغسطس 2022 - 03:19 م

شؤون البلد


مدارس الراشد تنظم دورة انعاشية للمعلمين في فرع الممدارة

الثلاثاء - 02 أغسطس 2022 - 02:50 م بتوقيت عدن

مدارس الراشد تنظم دورة انعاشية للمعلمين في فرع الممدارة

احمد خالد

نظمت ادارة مدارس الراشد ، صباح اليوم ، دورة انعاشية ، لمعلميها وطاقمها الإداري فرع الممدارة ، في مبنى المدرسة بحضور رئيس مجلس ادارة المدارس "محمد الراشد" ومديرها "د. كريمة مرشد" وعدد من القيادات التربوية.

التدشين للدورة التي تحظى برعاية ودعم منظومة القرار في مدارس الراشد ، جاء في إطار مساحة مفتوحة لتأهيل المعلمين والاداريين مع انطلاق العام الدراسي الجديد 2022- 2023 م .. وفقا لمنهجية دور مرافق يهتم برفع نسق التهيئة والاستعداد للمهمات التي تنطلق من خلال دور مسؤول وشامل تلتزم له إدارة مدارس الراشد ، من واقع مقر ذات صلة بتقيم العطاءات التي مر بها العام الدراسي الماضي في نطاق الأداء الذي منح من كل المعلمين والمعلمات.

الدورة تستمر ليومين ، ووفر لها عدد من المدربين أصحاب الخبرة والقدرة على إيصال محتوى الدورة للمشاركين وفقا لعلاقة خاصة تمر عبر ما تحمله هكذا دورات بأهدافها وغاياتها التي يراد من خلالها الوصول إلى ممر مرافق يذهب الى كواليس قدرات المعلم لأنعاشها بكل جديد ليكون مساهم بحضور قوي وفاعل يتجاوز أي سلبيات رافقت عمله وأداءه في المحطات السابقة.

وتنفذ مدارس الراشد في كل عام دورات انعاشية ، وفقا لمنهجية ثابتة تذهب فيها إلى رفع نسف العمل وتقدمه في صور مختلفة بغاية خدمة التطلعات المغروسة في مضامين عملها المتمرس ضمن منظومة العمل التعليمي والتربوي في محافظة عدن.