آخر تحديث للموقع : السبت - 13 أغسطس 2022 - 03:19 م

رياضة محلية


وزير الشباب والرياضة يلتقي رئيس نادي الصم الرياضي ويدعم مشاركته الخارجية القادمة

الجمعة - 05 أغسطس 2022 - 11:32 ص بتوقيت عدن

وزير الشباب والرياضة يلتقي رئيس نادي الصم الرياضي ويدعم مشاركته الخارجية القادمة

إعلام الوزارة



التقى معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الخميس، رئيس نادي الصم الرياضي رزاز علي محمد راشد، وبحث معه احتياجات النادي وسبل دعمه، خصوصا فيما يتعلق بمشاركاته الخارجية القادمة.

وأبدى الوزير البكري، استعداد وزارة الشباب والرياضة في تسهيل عمل النادي ودعم أنشطته المختلفة، كواجب إنساني وأخلاقي تجاه هذه الفئة، مقدرًا الجهود التي يبذلها النادي في احتواء الكثير من تطلعات وآمال الصم الرياضيين".

وأكد البكري، "دعمه ومساندته للنادي في مشاركته الخارجية القادمة، المتمثلة في بطولة اسيا للشطرنج لفئة الصم، المقرر إقامتها في شهر سبتمبر/ أيلول القادم، بمشاركة عدد من الفرق العربية والآسيوية، وتسهيل مهمة النادي، بما يحقق له النتائج الإيجابية وتمثيل اليمن خير تمثيل".

من جانبه، شكر رزاز جهود الوزارة بقيادة معالي الوزير نايف البكري، في دعم رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة، ونادي الصم تحديدًا، وتسهيل الكثير من الأمور المساعدة على تنفيذ برامج النادي وأنشطته المختلفة، داخليا وخارجيا.

مبينًا، "إن النادي يمارس العديد من الرياضات، ويقف على مجموعة كبيرة من اللاعبين من الجنسين (شباب وفتيات)، ويحتوي تطلعاتهم وقدراتهم ويعمل على صقلها وتأهيلها لتغدو فاعلة في المجتمع ومساهمة في بنائه".

حضر اللقاء وكيل الوزارة لقطاع الرياضة خالد محسن الخليفي، والوكيل المساعد اكرم عشال، ومدير عام الإدارة العامة للاتحادات والأندية فرحان ثابت المنتصر، ومدير عام الإدارة العامة للإعلام شكري حسين، ومترجمة الإشارة شهيرة صالح.