آخر تحديث للموقع : الأربعاء - 21 فبراير 2024 - 07:29 ص

رياضة محلية


اليوم شباب الشقعه وشباب هران ديان في نهائي بطولة حيمدي للفرق الشعبية بلحج

الجمعة - 17 مارس 2023 - 05:37 ص بتوقيت عدن

اليوم شباب الشقعه وشباب هران ديان في نهائي بطولة حيمدي للفرق الشعبية بلحج

خالد ماطر



اليوم الجمعة موعدنا ، نهائي بطولة فقيد الحركة الرياضية اللحجية الفقيد محمد عبدالله دبا (حيمدي) نهائي سيكون تكريما لأسرة الفقيد (حيمدي) لماذا قلت تكريم لأسرة الفقيد حيمدي ، لان الفقيد كان داعما للرياضه بلحج وداعما للمجلس الرياضي للفرق الشعبية مديرية تبن منذ الوهله الأولى لتأسيس المجلس الرياضي.
نهائي كلاسيكو بين فريق يمثل شمال الحوطة فريق بطولات ومنصات التوييج تعرفه اكثر مني والبطولات تبحث عنه دائما وابدا فريق لديه من الجماهير لا تقبل الا البطولات أنها جماهير الشقعه خاصه وجماهير الوادي الاعظم عامه.هل عرفتم عن من اتحدث انني اتحدث عن احفاد المغفور له بإذن الله تعالى الموسيقار فيصل علوي فنان الأرض والانسان فنان الشعب وينتمي للشعب والأرض أنه فريق شباب الشقعه الغني عن التعريف.
والطرف الثاني في النهائي فريق لا يقل اهميه عن شباب الشقعه كيف لا وهو وصل نهائي هذه البطوله ورصيده حافلا بالبطولات والالقاب والانجازات أنه فريق احفاد الدياني ويمثل جنوب شرق الحوطة.

نهائي كلاسيكو أو كلاسيكو نهائي بطولة حيمدي للفرق الشعبية مديرية تبن محافظة لحج الذي نظمها وأشرف عليها المجلس الرياضي للفرق الشعبية مديرية تبن وبرعاية كريمه من الشركة الوطنية للاسمنت وبدعم من الشيخ ياسر العزيبي رئيس حلف قبائل وأبناء الحوطة وتبن.

غدا الجمعة العرس الكرنفالي الرياضي بغض النظر من هو الفائز بهذا المباراة . من وجهة نظري المتواضعة غدا الجمعة الكل فائز في موقعة ملعب الهجل .

الدعوه عامه لكل جماهير مديريتي تبن والحوطه خاصه ولحج عامه للحضور لمتابعة وتتمتع بهذا الكلاسيكو النهائي اولا.

ثانيا حضوركم ايضا يعتبر تكريما لأسرة الفقيد محمد عبدالله دبا (حيمدي).

موعدنا غدا باذن الله تعالى نلتقي في ملعب قرية الهجل .

الرابعه عصرا بتوقيت الحوطة وتبن نلتقي