آخر تحديث للموقع : الأربعاء - 24 أبريل 2024 - 10:14 م

رياضة محلية


بلاغ للمحافظ وقائد محور تعز بالاعتداءات على محلات نادي الصقر

السبت - 18 مارس 2023 - 04:08 م بتوقيت عدن


بلاغ للمحافظ  وقائد محور تعز بالاعتداءات على محلات نادي الصقر

إعلام النادي



رفعت عمليات محافظة تعز ، رسالة وجهتها للمحافظ ـ رئيس اللجنة الأمنية ، وقائد المحور نائب اللجنة الأمنية ، عطفا على اعتداءات تعرضت لها محلات تجارية تم تسليمها لنادي الصقر ، قبل أيام ، تم الاعتداء علها من قبل مجموعة مسلحة على طقم عسكر بتوجهات من احد القادة الامنن هناك.
وكشفت الرسالة أن هناك بلاغ من إدارة نادي الصقر ، بما حصل من اعتداء ومنع المستأجر محمد عقلان العديني من ترميم المحلات ، التي يمتلك حق التصرف فيها ، بناء على العقد الموقع بينه وبين إدارة نادي الصقر .
وكشف البلاغ والبرقية المرسلة من رئيس عمليات المحافظة ، أطراف الاعتداء والطقم ومن أرسله ، ليقوم بمنع المستأجر من القيام بعمله لترميم المحلات التي سلمت لنادي وعددها ثلاثة فقط ، وهو ما يعتبر تجاوز واضح لا يسند على اي مصوغ قانوني ، بعدما منحت المحلات وفقا لاتفاقيات مع جهات ذات علاقة .
وطالب البلاغ ، بضبط من قام بذلك الاعتداء ، وتمكين المستأجر من المحلات والانتفاع بالعين المؤجرة ، وفقا لما هو معمول به.
ويسعى الصقر من خلال جهد لإدارته، باستعادة كل مساحة النادي والمباني والمحلات ، التي تخضع للنفوذ والسيطرة منذ سنوات الحرب الثمان.بلاغ لمحافظ تعز وقائد محور تعز بالاعتداءات على محلات نادي الصقر

ويسعى الصقر من خلال جهد لإدارته، باستعادة كل مساحة النادي والمباني والمحلات ، التي تخضع للنفوذ والسيطرة منذ سنوات الحرب الثمان.