آخر تحديث للموقع : الأربعاء - 24 أبريل 2024 - 01:12 ص

رياضة محلية


الجريري ..روح الشخصية المثقفة

السبت - 25 مارس 2023 - 01:54 م بتوقيت عدن


الجريري ..روح الشخصية المثقفة

خالد هيثم



يقدم الدكتور صالح الجريري ، مدير شركة النفط بعدن ، خصائص جماليات شخصيته ، في كثير من المحطات ، التي يذهب إليها ليكون فيها ، روح تعبر عن دلالة مثقفة ، تمنح المكان ، كثير من الاشياء بتلقائية ، ودون تكلف أو الحاجة ، ليكون مديرا.
الجريري ، الذي يمتلك روح رياضية مثقفة ، لا يغيب عن متابعة شباب الشركة ، حينما يخوضون ، منافسات كرة القدم ـ في المناسبات التي تجمع فرق المؤسسات ، فهو الذي يمنح الدعم الكافي للمجموعة ، ليكونوا في ثوب جميل ، ليحققوا الانتصارات في عمق الحوار الكروي ، فكل شيء متاح لهم .. ويساند ذلك بحضوره السلس والجميل ، الذي يسهم دائما في رفع معنوية الفريق ولاعبيه ، ليكونوا مساحة شاملة تمثل الشركة بلغة جميلة مع النجومية ، ليصنعوا الفارق على الملعب بانتصارات ساحقة على الخصوم.
د. صالح الجريري - يمتلك قيمة تفاصيل الحوار المجتمعي ، بعيدا عن مواقع القرار الذي يمسك بزمامه ، فهو الجميل بسلوكه والقادر على انتزاع مكانه اينما حل ، بروح مرنة تتميز بما حباها الله من جمال وسلوك راقي ، يقدم نفسه من اسهل ممر ، ليكون جزء من المجموعة ، لهذ تجده الصديق للجميع ، حينما يأتي في مواعيدهم.
امس ومع انطلاقة مباريات بطولة المؤسسات لكرة القدم لكبار السن .. كان الجريري , علامة فارقة في توفير غطاء كل ما يحتاجه الفريق ، الذي خاض مواجهة الافتتاح امام المياة ، وفاز فيها بـــ 9 أهداف ، بل ان حضوره الى الملعب ومساندة اللاعبين ، كان له اثر طيب فيما تحقق.
نحتاج الى هكذا شخصيات ، تعبر عن اخلاق المجتمع في المسار الاول ، لنكون قادرين على تفعيل العلاقة الودية التي تجمع هذا وذاك ، بعيدا عن قيمة المنصب وموقع المسؤولية .. صالح الجريري ، الدكتور والانسان المثقف الذي يمسك بدفة قيادة شركة النفط بعدن ، ويمنحها كثير من العطاءات ، حالة جميلة وفريدة ، تكتسي جمال الروح ، التي تذهب إلى الجميع.