آخر تحديث للموقع : الجمعة - 29 مارس 2024 - 04:46 ص

رياضة محلية


بالتزامن مع اليوم العالمي للشباب.. دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي تدشن الأنشطة الشبابية التطوعية في العاصمة

السبت - 13 أغسطس 2022 - 05:11 ص بتوقيت عدن

بالتزامن مع اليوم العالمي للشباب.. دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي تدشن الأنشطة الشبابية التطوعية في العاصمة

خاص

دشنت دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، عصر الجمعة، في العاصمة عدن، اليوم العالمي للشباب، تحت شعار "شباب جنوبي واعي، بحضور مدير مكتب المجلس الانتقالي في كندا، عضو فريق الحوار الوطني الجنوبي السفير عبدالكريم احمد سعيد، وطاقم دائرة الشباب والرياضة.

وألقى الأستاذ جمال محسن الردفاني، القائم بمهام رئيس دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة، كلمة رحب فيها بالحاضرين، وفي مقدمتهم معالي السفير عبد الكريم أحمد سعيد، ناقلا لهم تحيات مستشار رئيس المجلس الانتقالي، رئيس دائرة الشباب الاستاذ مؤمن السقاف، مشيراً إلى ان هذا التدشين يأتي ضمن جهود الدائرة اتجاه الشباب في يومهم العالمي.

ولفت في كلمته أن اليوم العالمي للشباب فرصة مثلى لتسليط الضوء على طاقات الشباب، وخلق مناخًا مُناسبًا لتجاوز العوائق التي تقف في طريقهم، وتعزيز دورهم الإيجابي في مجتمعاتهم وتحقيق آمالهم المرّجوة على مختلف المستويات والأصعدة، معبراً عن شكره وامتنانه للدور الكبير لنائب الأمين العام الأستاذ فضل الجعدي في دعم الشباب والتفاعل الايجابي مع قضاياهم.

إلى ذلك أشاد مدير مكتب المجلس الانتقالي في كندا، عضو فريق الحوار الوطني الجنوبي السفير عبدالكريم احمد سعيد، بجهود دائرة الشباب والرياضة، وجموع المتطوعين في المبادرات الذين يكرّسون روح التطوع والعمل الجماعي، مؤكدًا ان تطلعات الشباب لابد ان تحظى باهتمام كبير ومتعاظم.

وتخلل التدشين عدة أنشطة منها عمل لوحة فنية لبصمات أيدي الشباب توثق آمالهم وتطلعاتهم نحو المستقبل، كما تم عمل حملة نظافة من المشاركين/ات لكورنيش الدكة، الذي أحتضن التدشين، ومن المقرر ان تتواصل فعاليات الأنشطة التطوعية الذي تنفذها الدائرة بالتعاون مع المبادرات في جميع مديريات العاصمة عدن.