آخر تحديث للموقع : الأربعاء - 07 ديسمبر 2022 - 10:26 م

رياضة محلية


مونديال أسمنت الوحدة

الخميس - 24 نوفمبر 2022 - 07:21 ص بتوقيت عدن

 مونديال أسمنت الوحدة

خالد هيثم


 
يتحدث الناس في ابين وتحديدا في مديرية خنفر ، عن الدور الجميل الذي تظهر به دائما شركة اسمنت الوحدة ، حينما تستلهم الدور المجتمعي بثقافة وحضور وقدرة على ان تكون بين شارئح المجتمع ، دون تكلف او حديث جانبي ، فهي تتعامل مع هوية العطاء وكيف يختار مواعيده واين يكون.
آخر مزايا عطاء اسمنت الوحدة ، التي تذهب به الى الناس والشباب والرياضيين ، كانت لفتة تتزامن مع حديث كرة القدم ورغبة الجميع في الاستمتاع مع ما تقدمة حوارات المونديال ، مع ارتفاع كلفة التشفير للمباريات .. ظهرت قيادة اسمنت الوحدة لتكون رفيقة وشريك وأحداث شيء مختلف ، بوضع المونديال وتفاصيله على خارطة الاماكن الشبابية وحيث يجتمعون.
أهدت شركة الوحدة للأسمنت المحدودة  أهدت مديرية خنفر بمحافظة أبين أجهزة عرض وشاشات كبيرة  و أجهزة بي ان سبورت وبروشجترات مع سماعات كبيرة، مساهمة مجتمعية هدية للشباب في المديرية للاستمتاع بمتابعة مباريات مونديال كأس العالم التي تقام في دولة قطر .الشيخ محمد علي صالح الوالي رئيس الغرفة التجارية والصناعية في أبين قدم شكره الجزيل لما قدمته وتقدمه شركة الوحدة للأسمنت للشباب في مديرية خنفر .
وهكذا يكون "مونديال" اسمنت الوحدة مع الرياضيين في "خنفر" ابين ، موعد وصلة وعلاقة ، تقدم من بوابة جديدة ، لن تكون الاولى ولا الأخيرة ، فهناك خصوصية لروح هذه المناسبات تجمع اسمنت الوحدة مع اطياف المجتمع ، تظهر بين حين وآخر ، وكأنها لغة جامعة تتغير فها الاماكن ، وتظل محتفظة بمنسوب راقي فيه مزايا الأخلاق السامية التي تنفرد بها قيادة اسمنت الوحدة.
حوار الوفاء للعطاء الجميل  ظهر فيه ايضا رئيس اتحاد الفرق الشعبية بخنفر أسامة الموقري قدم شكره الجزيل للشيخ محمد العيسائي والشيخ ناصر علي عاطف وشركة الوحدة للأسمنت ، لما تقدمه من دعم لقطاع الشباب والرياضة ودعمه للفرق الشعبية في المديرية والتي منها هذه الهدية والمكرمة وهي أجهزة العرض والشاشات والأجهزة التابعة لها .
هي دعو للجميع هناك ، للأستمتاع بمونديال اسمنت الوحدة.