آخر تحديث للموقع : الثلاثاء - 31 يناير 2023 - 07:01 ص

رياضة محلية


وزير الشباب والرياضة يلتقي مديري عام مديريتي خنفر وسرار بمحافظة أبين

الثلاثاء - 24 يناير 2023 - 02:35 م بتوقيت عدن

وزير الشباب والرياضة يلتقي مديري عام مديريتي خنفر وسرار بمحافظة أبين

إعلام الوزارة



التقى معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الثلاثاء، كلا على حدة، بمديري عام مديريتي (خنفر، وسرار) بمحافظة أبين، وناقش معهما عدد من القضايا المتعلقة بالشأن الشبابي والرياضي.

وفي مستهل اللقاء الذي عقد بديوان عام الوزارة بالعاصمة عدن، بحضور وكيل قطاع الرياضة خالد الخليفي، "شكر الوزير البكري جهود السلطة المحلية في مديرية خنفر في إقامة العديد من الفعاليات والنشاطات الرياضية، وحرصها على الاهتمام بالشباب وتجنبيهم الوقوع في الأشياء الضارة وغير المفيدة.

ووجه معالي الوزير البكري، "قطاع المشاريع في الوزارة للنزول إلى ملعب البيتي بخنفر للوقوف على أهم ما يحتاجه الملعب مستقبلًا من أعمال تأهيل وتعشيب، واستكمال العمل الذي قد بدأته الوزارة في فترة سابقة، ودعم بعض المناشط والفعاليات التي ستقيمها السلطة في المديرية (رياضيًا، وثقافيًا وشبابيًا)، والنزول إلى ملعبي (بناء المخزن، وشباب الدرجاج)، واستكمال الأعمال الإنشائية فيهما".

وأكد معاليه، "إن أبين عمومًا ولادة بالمواهب والنجوم، وتستحق الكثير من الدعم والرعاية والاهتمام، متمنيًا لشباب ورياضي المديرية وأبين عمومًا المزيد من التألق والنجاح".

وفي وقت سابق التقى معالي الوزير البكري، اليوم، مدير عام مديرية سرار بمحافظة أبين صالح قُدار، مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بهموم الشباب والرياضيين في المديرية، والمتمثلة في دعم الأنشطة الرياضية وتأهيل مقر وملعب نادي سرار.

ووجه، قطاع المشاريع في الوزارة للنزول إلى مركز المديرية للاطلاع على أهم الاحتياجات ووضع الدراسات الخاصة بمقر وملعب نادي سرار، لغرض تأهيله ليغدو متاحًا أمام شباب ورياضيي المديرية والقرى المجاورة.

من جانبهما، شكر بالليل وقُدار، دعم ومساندة معالي الوزير نايف البكري، ووقوفه إلى جانب شباب الأندية في المديريتين، وعدم اقتصار الدعم والاهتمام على أندية المدن والمحافظات الكبيرة.